Free SMS Templates

نماذج رسائل نصية قصيرة جاهزة للاستخدام لتسويق الأعمال المدرسية

Pinterest LinkedIn Tumblr

.لنفترض أن هناك إغلاقًا غير مخطط له للمدرسة بسبب الطقس القاسي أو تدخل الصحة العامة وتحتاج مدرستك إلى إيصال الخبر للطلاب بسرعة عبر الرسائل القصيرة.

.تعمل نماذج الرسائل القصيرة على تسهيل معالجة مثل هذه المواقف وتجعلك أكثر إنتاجية

في هذه المدونة ، نشاركك 6 نماذج لرسائل نصية مجانية جاهزة للاستخدام للأعمال المدرسية في حالات مختلفة  حتى تتمكن من العمل بشكل أكثر ذكاء بدلا من العمل بجهد أكثر.
 

.تجعل نماذج الرسائل القصيرة مثل هذه المواقف سهلة التعامل معها وتجعلك أكثر إنتاجية

.وهذا ليس كل شيء

سنرشدك أيضًا إلى أفضل الممارسات التي يجب وضعها في الاعتبار أثناء صياغة الرسائل النصية القصيرة الخاصة بك لأي موقف

هل نبدأ؟

نماذج الرسائل القصيرة للتواصل المدرسي

فيما يلي بعض النماذج لمبادرات المدارس والإشعارات والتحديثات والتذكيرات بدفع الرسوم ومعلومات المدرسة والدعوات وغير ذلك الكثير.

.احتفظ بقوالب الرسائل القصيرة الجاهزة للاستخدام هذه في متناول اليد لتبسيط اتصالات مدرستك

نماذج الرسائل القصيرة للإعلان عن المبادرات الجديدة

هل تريد الترويج لمبادرات مدرستك الجديدة للطلاب وأولياء أمورهم؟

:إذًا استخدم نموذج الرسائل القصيرة الترويجية التالي لإعلام جمهورك المستهدف بمبادرات مدرستك الجديدة

نموذج الرسالة النصية: تذكير! ولي الأمر العزيز، تحية من [اسم المدرسة]. بوابة التقديم عبر الإنترنت للدورة الأكاديمية [التاريخ / السنة] مفتوحة الآن. تفضل بزيارة [URL] أو اتصل على [رقم الاتصال] لمعرفة المزيد.

نموذج تطبيقي للنص: تذكير! ولي الأمر العزيز، تحية من مدرسة أوكسفورد العامة. بوابة التقديم عبر الإنترنت للدورة الأكاديمية 2023 مفتوحة الآن. تفضل بزيارة bit.ly.W234Z أو اتصل على 00123456 لمعرفة المزيد.

نماذج رسائل قصيرة للإشعارات والاستفسارات

هل يغيب الطالب عن الفصول الدراسية كثيرًا؟

:استخدم نموذج الرسائل القصيرة هذا لإرسال إشعار إلى أولياء الأمور لضمان حضور الطالب بانتظام في المدرسة

نموذج الرسالة النصية: عزيزي الوالد، طفلك [اسم] من [فصل] غائب في [التاريخ]. الرجاء إرسال طفلك بانتظام – [اسم المدرسة]

نموذج تطبيقي للنص: عزيزي الوالد، طفلك ديفيد من الصف السابع غائب في 9 أكتوبر 2022. يرجى إرسال طفلك بانتظام – مدرسة أكسفورد العامة

.غالبًا ما تتلقى المدارس استفسارات متعددة من الطلاب وأولياء الأمور المحتملين

إليك كيفية التعامل مع مثل هذه الاستفسارات. استخدم قالب الرسائل النصية المدرسية هذا لأولياء الأمور لإرسال رسائل متابعة من مدرستك.

نموذج الرسالة النصية: مرحبًا [الاسم]. شكرًا لك على اهتمامك بالقبول في [اسم المدرسة]. للحصول على مزيد من المعلومات حول عملية القبول وهيكل الرسوم، يرجى التواصل معنا على [رقم الاتصال]

نموذج تطبيقي للنص: مرحبًا بيتر. شكرًا لك على اهتمامك بالقبول في مدرسة أوكسفورد العامة. للحصول على مزيد من المعلومات حول عملية القبول و الرسوم، يرجى التواصل معنا على [002123456]

الرسائل القصيرة لمشاركة معلومات الفصل والامتحان

استخدم قالب الرسائل النصية التالية للمدرسة لإرسال معلومات حول جداول الفصل وجداول الاختبارات وتفاصيل المكان إلى طلابك

نموذج الرسالة النصية: عزيزي الطالب، يرجى تدوين تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك للامتحان عبر الإنترنت: رقم التسجيل: [] رمز الموضوع: []، عنوان الدورة: []، التاريخ: []، الوقت: []، اسم المستخدم: []، كلمة المرور: []

نموذج تطبيقي للنص: عزيزي الطالب، يرجى تدوين تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك للامتحان عبر الإنترنت: رقم التسجيل: 45678، رمز الموضوع: 221، عنوان الدورة: الأدب الإنجليزي، التاريخ: 9/1/2023، الوقت: 9.00 صباحًا، # exam231 # :اسم المستخدم: كارين أومي، كلمة المرور،

الرسوم والتذكير بالدفع عبر الرسائل القصيرة

إذا ظل طلابك يفوتون مواعيد الاستحقاق لدفع رسومهم، فما عليك سوى إعداد رسائل تذكير تلقائية لتاريخ ووقت محددين. إليك نموذج الرسالة النصية لمدرستك:

نموذج الرسالة النصية: عزيزي الطالب، آخر موعد لدفع رسوم [الشهور] هو [تاريخ الاستحقاق]. انقر هنا للتحقق من تفاصيل الرسوم: [رابط] – [اسم المعهد]

نموذج تطبيقي للنص: عزيزي الطالب، آخر موعد لدفع الرسوم للربع الأول من عام 2023 هو 25 ديسمبر 2022. انقر هنا مدرسة أكسفورد العامة – bit.ly.W234Z – :للتحقق من تفاصيل الرسوم

عندما يقدم الطلاب المحتملون نموذج الطلب الخاص بهم مع الرسوم ، أرسل لهم رسالة نصية قصيرة للتأكيد عند استلام الدفعة. إليك نموذج الرسالة النصية الذي يمكن لمدرستك استخدامه:

نموذج الرسالة النصية: عزيزي الطالب، لقد تلقينا [تفاصيل المستند] مع الرسوم. شكرًا لاختيارك [اسم المدرسة].

نموذج تطبيقي للنص: عزيزي الطالب، لقد تلقينا نموذج الطلب الخاص بك مع الرسوم. شكرًا لاختيارك مدرسة بروكلين الثانوية

نماذج الرسائل القصيرة للدعوات وتذكير الأحداث

غالبا ما تنظم المؤسسات التعليمية أحداثا مثل البطولات الرياضية وعروض المواهب والاجتماعات. مع وجود العديد من الأحداث التي تجري بانتظام ، من المحتمل أن ينسى الطلاب وأولياء الأمور والمعلمون أمرها. استخدم الرسائل القصيرة الجماعية لإرسال تذكيرات قبل الأحداث

نموذج الرسالة النصية: عزيزي عضو هيئة التدريس، يُطلب منك حضور اجتماع اليوم في [التاريخ والوقت]، في [المكان] – [اسم المدرسة].

نموذج تطبيقي للنص: عزيزي عضو هيئة التدريس، يُطلب منك حضور اجتماع اليوم في الساعة 9:00 صباحًا يوم 9 سبتمبر 2022، في قاعة المؤتمرات – مدرسة أكسفورد العامة.

Image 

نموذج الرسالة النصية: عزيزي ولي الأمر، ضع علامة على التقويمات الخاصة بك! يسعدنا أن نرحب بك مع طفلك في [اسم العرض] في [التاريخ] في [الوقت] في [مكان] – [اسم المدرسة].

نموذج تطبيقي للنص: عزيزي ولي الأمر، ضع علامة على التقويمات الخاصة بك! يسعدنا أن نرحب بك مع طفلك في عرض المواهب السنوي في 15 يناير 2023، الساعة 3:00 مساءً في قاعة المدرسة – مدرسة أكسفورد العامة.

الرسائل القصيرة للسلامة والتحقق

يمكن لمدرستك استخدام الرسائل القصيرة لكلمات المرور لمرة واحدة  وأغراض التحقق لحماية البيانات الحساسة مثل المعلومات  الشخصية وكلمات المرور الخاصة بطلابك. استخدم نموذج الرسال النصية التالي:

نموذج الرسالة النصية: عزيزي ولي الأمر، كلمة المرور لمرة واحدة للوصول إلى [تفاصيل الخدمة المطلوبة] على بوابتنا على الإنترنت هي 765521 – [اسم المدرسة].

نموذج تطبيقي للنص: عزيزي ولي الأمر، كلمة المرور لمرة واحدة للوصول إلى تفاصيل ملف تعريف طفلك على بوابتنا عبر الإنترنت هي 765521 – مدرسة صن شاين الثانوية.

أفضل ممارسات نسخ الرسائل القصيرة

تجعل نماذج الرسائل القصيرة عملك سريعًا وسهلاً، خاصةً مع جدولك المزدحم.

ولكن إذا كنت ترغب في صياغة بعض الرسائل النصية الخاصة بك لمدرستك، فهناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها.

إذا كنت تريد أن تصل رسالتك النصية القصيرة إلى الوجهة الصحيحة، فاتبع أفضل الممارسات لكتابة نسخة الرسائل القصيرة.

ألا تعرف ما هي أفضل الممارسات؟ دعنا نخبرك.

استخدم رسائل نصية أقصر

كلما كانت الرسائل النصية أقصر، كان ذلك أفضل.

تتساءل لماذا؟

هذا لأنك تحصل على 160 حرفًا فقط لكل رسالة تسويق عبر الرسائل القصيرة.

لكن هذا شيء واحد. ليس من الضروري دائمًا استخدام جميع الأحرف البالغ عددها 160 حرفًا. فقط تأكد من أن رسالتك لا تتجاوز 160 حرفًا وإلا فسيتم إرسال رسالتك في رسالتين قصيرتين.

لهذا السبب تأكد من أنك موجز قدر الإمكان في رسائلك. يساعد هذا أيضا المستلم على قراءة الرسائل القصيرة والرد عليها بكفاءة

الهدف من التخصيص

هناك طريقة رائعة لجذب انتباه مستلم الرسائل القصيرة.

وهي حقًا بسيطة.

خاطبهم مع ذكر أسمائهم في الرسالة تخبر المستلم أن الرسائل القصيرة مخصصة لهم وتجعلهم يشعرون بأنهم مميزون.

.وبخلاف أسمائهم، يمكنك أيضًا إضافة مواقعهم أو اهتماماتهم المحددة مسبقًا

يمنع هذا أيضًا المستلمين من تجاهل الرسائل القصيرة الخاصة بك، خاصةً إذا كانوا يتلقون عددًا كبيرًا جدًا من الرسائل غير ذات الصلة.

:انظر للمثال أدناه

.تجنب المصطلحات الغريبة

نعم، يجب أن تكون رسالتك قصيرة ودقيقة. لكن هذا لا يعني أن تكون غامض. لذا تجنب كتابة كلمات غير مكتملة للحفاظ على رسالتك في حدود 160 حرفًا.

وإليك نصيحة أخرى.

يمكن للكلمات مثل التنبيه والتحديث والعرض والتأكيد وما إلى ذلك أن تساعد المستلمين على فهم الرسائل بسرعة ووضوح.

انظر للمثال أدناه:

أضف تفاصيل الاتصال

بالتأكيد لا تُرد أن تترك طلابك في حيرة من أمرهم بشأن مكان الحصول على التفاصيل المهمة أو كيفية الاتصال بالمؤسسة التعليمية الخاصة بك.

لهذا السبب يجب أن تتضمن جميع الاتصالات المتعلقة بالمدرسة عبر الرسائل القصيرة معلومات الاتصال الخاصة بمؤسستك التعليمية يساعد هذا طلابك على البقاء على اتصال بمدرستك بسهولة والحصول على معلومات سريعة.

SMSCountry ابق في الطليعة مع

ستجعل نماذج الرسائل الجاهزة للاستخدام هذه، جنبًا إلى جنب مع أفضل الممارسات للرسائل النصية، ستجعل لعبة الرسائل القصيرة في مدرستك قوية.

.أنت تعرف ماذا تفعل بعد ذلك

.حان الوقت لنسخ ولصق نماذج الرسائل النصية القصيرة المدرسية في بوابتك الإلكترونية وتوفير الوقت الثمين

.بمجرد الانتهاء من ذلك، تحتاج إلى الحصول على مزود خدمة رسائل نصية جماعية جيد لإرسال الرسائل

هل تحتاج إلى مساعدة في ذلك؟ إذًا تحقق من مدوناتنا حول أفضل مزودي خدمة الرسائل القصيرة وموفري خدمة كلمات المرور  لمرة واحدة.

دعنا نساعدك أكثر من خلال تسهيل ذلك.

رحب بـ SMSCountry.

SMSCountry هي مزود خدمة رسائل نصية موثوقة يمكنها جعل الاتصال أكثر ملائمةً لمدرستك. اتصل الآن لمعرفة كيف يمكن لـ SMSCountry أن تجعل التسويق عبر الرسائل النصية القصيرة يحقق  نجاحًا كبيرًا لمدرستك.

يمكنك طلب عرض توضيحي أو التسجيل للحصول على أرصدة مجانية لاختبار منصة SMSCountry.

Meta Description: هل تبحث عن طرق لتحسين التسويق والتواصل في مؤسستك التعليمية؟ وفر وقتك وأموالك عن طريق استخدام نماذج الرسائل النصية القصيرة الجاهزة للاستخدام للمدارس.

Meta Title: نماذج SMS جاهزة للاستخدام للتسويق لمدرستك.

Write a Comment